التصنيفات
هجرة هجرة نيوزيلندا

تأشيرة نيوزيلندا للهجرة مجاناً وبكل سهولة

تأشيرة نيوزيلندا للهجرة مجاناً وبكل سهولة

 سنشرح عملية التقديم للهجرة إلى نيوزيلندا من خلال تأشيرة ال6 أشهر المجانية المسماة Silver fern visa والتي تتيح لك البقاء بصورة قانونية فى نيوزيلندا وخلال الستة أشهر يمكنك الحصول على منحة دراسية أو فرصة عمل.

وقد قام بذلك الكثيرين بالفعل بالحصول على تأشيرة Silver fern visa مما يمكنك من البقاء فى نيوزيلندا بصورة دائمة والحصول على الجنسية خلال فترة قصيرة.

حيث وجدت برنامج الهجرة لنيوزيلندا يحتاج إلي اشتراطات كثيرة، لذلك اطلقت الحكومة النيوزيلندية برنامج تأشيرة لمدة 6 شهور فقط بحيث تدخل إلى نيوزيلندا وتبقى لمدة 6 شهور وتبحث عن فرصة عمل او منحة دراسية بحيث تبقى في نيوزيلندا وتحصل على الجنسية.

هذه التأشيرة ميزتها الهامة أنها لا توجد لها شروط ولكن يقبلوا بالمتقدمين أولاً، بمعني أنك اذا تقدمت فى البداية يتم قبولك مباشرة.

 أرأيت كيف أن الموضوع سهل وبسيط؟

جيد، ما هو المطلوب للتقديم لتأشيرة نيوزيلندا:

  • أن يكون عمرك عند التقدم يتراوح ما بين 20 سنة إلى 35 سنة
  • أن تكون خالي من الامراض الخطيرة ولديك قدرة صحية جيدة حتي تستطيع العمل
  • معرفة باللغة الانجليزية من خلال الحصول على شهادة ايلتس IELTS بنسبة لا تقل عن 6.5، يمكنك متابعة فيديوهات على اليوتيوب للتعرف على كيفية الحصول على هذه الدرجة بسهولة.
  • تكون لديك خبرة فى مجالك سنتين على الاقل لن فى نيوزيلندا يمكنك البحث عن أي وظيفة أخري.
  • تقوم بتوثيق شهادة مؤهلك وهذا الامر يتم بنفسك من خلال موقع الحكومة النيوزلندية للاعتماد وهو يتم في دقائق معدودة موقع الاعتماد النيوزيلندي
  • أن تقوم بإثبات أن لديك 4 الاف دولار نيوزيلندي (حوالي 2500 دولار) بالطبع هذا مجرد اثبات بمعني غالبية الناس تقوم بفتح حساب وتقترض اموال لمدة اسبوع او فترة قليلة وتضع بها 2500 دولار ثم تسحبهم وتعيدهم لأصحابهم مرة أخري، عمليا ستحتاج مبلغ يكفيك الفترة الأولي فقط حتي تجد وظيفة والحياة فى نيوزيلندا ليست غالية.

كيفية الحصول على التأشيرة:

هذه التأشيرة لا توجد بها شروط تعتمد فقط على اختيار المتقدمين بالاسرع تقدم، بمعني الاسرع هو الذى يتم قبوله، ويتم فتح القبول فى شهر نوفمبر، لذلك يجب عليك البدء فى تجهيز ورقك والتدريب على امتحان الايلتس حتي تكون جاهزاً للتقديم فور فتح باب التقديم مباشرة، التأخر لدقيقة واحدة فى التقديم يضيع فرصتك لان الاف من كل العالم يحاولون الحصول على هذه الفرصة. والتقديم يتم عبر الموقع https://www.immigration.govt.nz/new-zealand-visas/apply-for-a-visa/about-visa/silver-fern-job-search-work-visa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *