سياسة الاستخدام

آخر تحديث: يونيو 2020

شكراً لزيارتكم موقعنا الخاص بالوظائف ومقالات الهجرة، يجب على كل زائر للموقع الاطلاع على شروط  الاستخدام بعناية وتدقيق حيث تطبق شروط الاستخدام هذه على أي استخدام للموقع. وبالتالي فإن استخدامك لموقعنا يعني موافقتك ضمنياً على كافة الشروط الواردة فى هذا المقال، وفى حال عدم موافقتك على اي منها يجب عليك عدم الدخول إلى الموقع.

  1. معلومات عنا وعن موقعنا
    يتم تشغيل الموقع من قبل شركة Goodluckjobs.com ومقرها مصر القاهرة
  2. التغييرات في هذه الشروط
    قد نقوم بتغيير شروط الاستخدام هذه من وقت لآخر. استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر أي تغييرات سيعتبر قبول لهذه التغييرات.
  3. التعديلات في الموقع
    نحتفظ بحقنا فى إجراء أي تعديلات في الموقع بدون سابق تنبيه
  4. التسجيل
    يقتصر الوصول إلى بعض أجزاء من موقعنا على تسجيلك عضوية مجانية فى الموقع، وبالرغم من كونها مجانية فيجب عليك ان تقوم باستخدام بيانات سليمة وغير مزيفة.
  5. الدخول إلى موقعنا واستخدامه

يسمح لك بالدخول إلى موقعنا على أساس مؤقت ونحن نحتفظ بإلغاء الحق فى الدخول للموقع فى حالة مخالفة قواعد استخدام الموقع

  1. حقوق الملكية الفكرية

يُسمح لك باستخدام البيانات الموجودة فى الموقع بعد الحصول على اذن كتابي من قبلنا، وجميع المحتويات المدرجة فى الموقع هي من انتجانا ولا يحق لك استخدامها.

  1. الخصوصية
    يرجي الاطلاع على صفحة الخصوصية للتعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا
  2. الارتباط بموقعنا

لا يجوز لك إنشاء ارتباط لأي جزء من موقعنا الا بعد الحصول على موافقة واضحة منا ونحتفظ بالحق فى الغاء هذه الموافقة فى اي وقت دون إبداء اسباب

  1. ارتباطات بمواقع لأطراف ثالثة
    قد يتضمن هذا الموقع أو يحتوي على ارتباطات لمواقع أخرى تديرها أطراف ثالثة. إذا قررت زيارة أي موقع مرتبط، فأنت تقوم بذلك على مسئوليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسئولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ من استخدامك لهذه المواقع.
  2. الفيروسات والاعتداءات الضارة الأخرى على موقعنا
    يجب عليك عدم إساءة استخدام موقعنا من خلال إدخال فيروسات أو مواد ضارة أخرى إلى موقعنا. يجب عليك عدم محاولة الدخول غير المصرح به إلى موقعنا أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بموقعنا. يجب عليك عدم مهاجمة موقعنا من خلال أو عن طريق القيام بهجمات” حجب الخدمة“. سنقوم بالإبلاغ عن مثل هذه الأعمال إلى السلطات.
  3. إخلاء المسئولية وحدود المسائلة القانونية
    1. على الرغم من سعينا لتحديث البيانات الموجودة فى الموقع بشكل مستمر إلا أن لا نضمن اكتمال الموقع او كونه خالي من العيوب
    2. موقعنا مجاني، بما في ذلك المحتويات التي يتم توفيرها وبالتالي نحن غير مسئولن عن أي ضرر من أي نوع قد ينشأ عن الاستخدام غير المصرح به للموقع واستخدام أي معلومات واردة ضمنه.
    3. باستخدمك للموقع فأنت توافق على شروط الاستخدام وبيانات إخلاء المسئولية هذه. ونحتفظ بحقنا فى تغيير شروط الاستخدام وبيانات إخلاء المسئولية هذه دون تنويه
    4. لا يتحمل موقعنا اي مسئولية لأي ضرر مباشر أو غير مباشر ناتج عن استخدام الموقع.
  4. قابلية الفصل
    إذا تم اعتبار أي شرط من شروط الاستخدام هذه باطل أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، سيتم إعتبار هذا الشرط منفصل ولن يؤثر على صحة أو نفاذ أي من الشروط الأخرى.
  5. القانون المعمول به والنزاعات
    يتم تفسير شروط الاستخدام هذه وفقاً للقانون المصري تخضع النزاعات الناشئة فيما يتعلق بشروط استخدام الموقع للمحاكم المصرية.
  6. الاتصال بنا
    إذا كان لديك أية قلق او تخوفات حول المحتوي الذي على موقعنا قم فوراً بالاتصال بنا عبر الموقع